mo7a احلي منتدي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه : "راضى عن التعادل مع أنيمبا لكنه أسوأ النتائج الإيجابية"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
victem
عضـــو فعــال
avatar

انثى عدد الرسائل : 83
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه : "راضى عن التعادل مع أنيمبا لكنه أسوأ النتائج الإيجابية"   الإثنين 6 أكتوبر 2008 - 0:45


عقب
تعادل الأهلى مع أنيمبا بدون أهداف فى لقاء الذهاب لدورى رابطة الأبطال الإفريقى والذى أقيم بمدينة أبا النيجيرية , أشاد مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى بفريق أنيمبا مشيراً إلى أنه فريق جيد وأن حالة الملعب السيىء ونجيلة الملعب الغريبة والحفر الموجودة به أثرت على أداء الفريقين وجعلت إيقاع المباراة بطىء على بعض الفترات لكن من المؤكد أن الأهلى تحكم فى إيقاع المباراة وكان هناك فرصتان للفريق لأنيس بوجلبان ومحمد أبو تريكة لم يتم إستغلالهما بالشكل الصحيح..

وأضاف : كان يوجد تأمين جيد للدفاع وسيطر الفريق على وسط الملعب مع محاولات اللعب على المرتدة لكن كانت هناك صعوبة فى تنفيذ ذلك لأننا نلعب أمام فريق جيد يضغط فى وسط الملعب ولديه لاعبون يمتلكون وعياً تكتيكياً عالياً .

وعن النتيجة الطيبة التى حققها الأهلى واقترابه بنسبة كبيرة من الصعود إلى النهائى قال جوزيه " النتيجة لن تخدعنا وتعلمنا من درس العام الماضى أمام النجم الساحلى عندما تعادل الفريق سلبياً فى سوسه وخسر اللقب فى القاهرة".

وقال جوزيه إن أبو تريكة كان يمكنه تسجيل هدف للأهلى وهو معتاد على ذلك لكن حالة الملعب لم تمكنه من ذلك وأنه من الإنصاف أنه كان لفريق أنيمبا فرصة فى الشوط الثانى انتهت بكرة فوق العارضة .. وأضاف جوزيه أن التعادل مع أنيمبا جيد وأن التعادل خارج ملعبك بدون أهداف هو أسوأ النتائج الإيجابية .

وأشاد جوزيه باللاعبين وبأنهم بذلوا مجهوداً كبيراً طوال الـ90 دقيقة ولكن سوء حالة الملعب ودرجة الرطوبة العالية أثرت على الأداء وهو بشكل عام راضى عن النتيجة ..

وقال جوزيه إن الكرة بها مخاطر كبيرة وليس من الضرورى أن يصعد للنهائى الفريق المتصدر لقمة المجموعة لكن يأتى ذلك من خلال بذل أقصى جهد والفريق الأكثر تركيزاً وحماساً والأكثر دوافع أيضاً هو من تكون له الغلبة فى النهاية .

وأوضح جوزيه أن الوضع فى القاهرة بالنسبة للأهلى سيكون مختلف حيث سنلعب على أرضنا ووسط جمهورنا واللاعبين لديهم حوافز ودوافع كبيرة للوصول إلى النهائى وأن يخطو خطوة كبيرة للوصول إلى المحطة الأخيرة ولكن هذا يتطلب تركيزاً شديداً وحذر فى نفس الوقت لأن الأهلى كما يريد الفوز أنيمبا هو الآخر يريد تحقيق ذلك وفى كل الأحوال الأهلى وأنيمبا هما أحسن فريقين فى البطولة .

من جهة أخرى اشاد الأستاذ العامرى فاروق رئيس البعثة بأداء اللاعبين خلال المباراة وأكد العامرى خلال الاجتماع الذى عقده مع اللاعبين عقب إنتهاء اللقاء مباشرة أن الفريق قطع نصف المشوار نحو النهائى وطالبهم بالحسم والاستعداد الجاد للقاء العودة.

وعلى الجانب الأخر هنأ رئيس نادى أنيمبا لاعبى النادى الأهلى على تعادله فى مباراة اليوم وأصر رئيس النادى النيجيرى على النزول إلى غرفة خلع ملابس لاعبى الأهلى ومصافحتهم ويبدو أن رئيس أنيمبا يريد مخاطبة ود مسئولى الأهلى قبل مباراة العودة والتى ستقام فى القاهرة يوم الـ 17 من اكتوبر القادم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mo7a
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 896
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه : "راضى عن التعادل مع أنيمبا لكنه أسوأ النتائج الإيجابية"   الأربعاء 8 أكتوبر 2008 - 3:53



ياكابتن دودو ياجامد ميرسيي كتير عالاخبار والمجهود

وربنا يوفق الاهلي في اللي جاي اهم بكتير




_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mo7a.ahlamontada.com
 
جوزيه : "راضى عن التعادل مع أنيمبا لكنه أسوأ النتائج الإيجابية"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mo7a احلي منتدي :: القســم الريـــــــــــــــاضي :: اهــــــــــــــــلاوي-
انتقل الى: